سياسة الشحن لمتجر "صديق الرعاية للمستلزمات والمعدات الطبية"نحن في "صديق الرعاية" نسعى لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا، بما في ذلك خدمات شحن سريعة وموثوقة. تهدف سياسة الشحن هذه إلى إطلاعك على جميع التفاصيل المتعلقة بالشحن، من وقت المعالجة إلى التوصيل.

1. خيارات الشحن المتاحة:

  • الشحن المحلي: نعمل مع شركات شحن موثوقة لتوصيل الطلبات داخل السعودية بأسرع وقت ممكن.

2. وقت معالجة الطلبات:

  • الطلب الذي يتم تأكيده قبل الساعة [ 1:00 م ]: يتم شحنه في نفس اليوم (باستثناء أيام العطل الأسبوعية أو العطل الرسمية).
  • الطلب الذي يتم تأكيده بعد الساعة [2:00 م]: يتم شحنه في اليوم التالي.
  • الطلب المخصص أو المنتجات غير المتوفرة في المخزون: قد يستغرق تجهيزها وقتًا أطول، وسيتم إبلاغك بالتفاصيل وتوقيت الشحن المتوقع عند الشراء.

3. تكلفة الشحن:

  • الشحن المحلي: يتم تحديد تكلفة الشحن بناءً على الوزن الإجمالي للطلب والموقع الجغرافي. سيتم حساب تكلفة الشحن في صفحة الدفع قبل إتمام عملية الشراء.
  • العروض الخاصة: في بعض الأحيان، نقدم شحنًا مجانيًا للطلبات التي تتجاوز قيمة معينة، أو خلال فترات العروض الخاصة. يرجى مراجعة الشروط عند كل عرض.

4. وقت التوصيل:

  • الشحن المحلي:
  • عادةً ما يستغرق من 3 إلى 5 أيام عمل حسب الموقع.
  • في بعض الحالات، قد يتأخر التوصيل بسبب الظروف غير المتوقعة مثل الأحوال الجوية أو التأخيرات اللوجستية.

5. تتبع الطلبات:

  • بعد شحن طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا و رسالة واتساب يحتوي على رقم التتبع الخاص بالطلب.
  • يمكنك متابعة حالة شحنتك في أي وقت عبر الموقع الإلكتروني لشركة الشحن باستخدام رقم التتبع.

6. التأكد من العنوان:

  • التأكد من صحة العنوان: يرجى التأكد من إدخال عنوان الشحن بشكل دقيق لتجنب أي تأخير أو مشاكل في تسليم الطلب.
  • تعديل العنوان: في حال اكتشافك لخطأ في العنوان بعد إتمام الشراء، يرجى الاتصال بنا على الفور لتصحيح التفاصيل قبل شحن الطلب.

7. سياسة التعامل مع الطرود المفقودة أو التالفة:

  • الطرود المفقودة: إذا لم تستلم طردك في الوقت المحدد أو إذا كانت هناك مشكلة في تسليمه، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء فورًا. سنعمل مع شركة الشحن لمعالجة المشكلة.
  • الطرود التالفة: إذا وصل المنتج إليك معيبًا أو تالفًا أثناء الشحن، يرجى إعلامنا في غضون 12ساعة من استلام الطرد. سنقوم بتقديم تعويض أو استبدال المنتج حسب الحالة.

8. استلام الطلب:

  • التوقيع عند الاستلام: في بعض الحالات، قد تتطلب شركات الشحن توقيعًا عند استلام الطلب لضمان تسليمه للأشخاص المناسبين.
  • فشل في الاستلام: إذا لم تتمكن من استلام الطرد في الوقت المحدد، قد تقوم شركة الشحن بإعادته إلى المستودع. في هذه الحالة، سيتم التواصل معك وابلاغك بخصم تكلفه الارجاع او إعادة الشحن مقابل رسوم إضافية إذا كانت بحاجة .
  • 5 ريال رسوم تجهيز الطلب + 5ريال رسوم الدفع الالكتروني (يذهب مبلغها لقنوات الدفع الالكتروني).



نحن هنا لخدمتك!

نحن في "صديق الرعاية" نحرص على تسليم منتجاتك في أسرع وقت ممكن بأمان تام. إذا كان لديك أي استفسارات أو احتياجات إضافية، لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء.


تاريخ آخر تحديث: [01/01/2025]